|


تفاعل كبير في «تويتر» مع فرحة لاعبي الأخضر

تغريدات الصقور.. دعم وتحفيز

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.12 | 11:46 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع إعلان القائمة النهائية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي سيشارك في كأس العالم قطر 2022. وزاد معدل التفاعل عن 101 ألف تغريدة في الساعة الواحدة بعد إعلان القائمة النهائية، فيما شاهد فيديو الإعلان أكثر من 1.4 مليون في الساعات العشر الأولى من نشره.
وحظيت تغريدات عدد كبير من لاعبي الأخضر بتفاعل واسع من قِبل مستخدمي “تويتر”، الذين قدّموا لهم رسائل دعم وتحفيز قبل السفر إلى قطر.
واحتفى كل لاعب بوجوده في أهم حدث عالمي بطريقته، حيث صوَّر سالم الدوسري نفسه حاملًا صقرًا، وعلَّق: “كلنا في خدمة الوطن الغالي.. صقور نحلق لرفع راية الأخضر عاليًا”. بينما فضَّل فهد المولد أن يكتب رسالة بليغة تعبّر عن فرحته: “الحمد لله من قبل ومن بعد، شرف كبير وجودي ضمن قائمة المنتخب الوطني في أكبر محفل رياضي بمونديال العالم 2022، وبإذن الله نكون أهل لهذه الثقة، ونقدم مشاركة مشرفة تعكس اهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة للشباب والرياضة”.
وتفاعل نحو ستة آلاف مغرد مع تغريدة الدوسري، وثلاثة آلاف مع تغريدة المولد.
وكان سعود عبد الحميد أول لاعب يغرد عن القائمة التي تصدَّرها، وكتب باللغتين العربية والإنجليزية: “تمثيل بلدك في كأس العالم هو حلم الكثير من الأطفال.. اليوم أنا فخور بتمثيل منتخب بلادي السعودية”. وتفاعل معه خمسة آلاف مغرد.
وقريبًا من هذا العدد، تفاعل المغردون مع تغريدة هثيم عسيري، الذي كتب: “الحمد لله القادم أفضل بإذن الله”. فيما كان هتان باهبري آخر المغردين، وقال: “الحمد لله الذي منحني شرف الانضمام إلى قائمة المنتخب السعودي المشارك في مونديال كأس العالم، سائلًا الله العلي القدير أن نمثل وطننا الغالي خير تمثيل”.

من جانبه، استخدم عبد الله عطيف عبارات فخرٍ، حيث كتب: “تمثيل الوطن في أكبر المحافل شرف لأي لاعب، والحمد لله على هذا الشرف، وبإذن الله نمثل الوطن خير تمثيل، ولا نستغني عن دعمكم ودعائكم الذي نحتاجه أكثر من أي وقت مضى”. وتفاعل معه نحو 1.5 مغرد، فيما تفاعل مع تغريدة علي الحسن عدد قريب من ذلك، وكتب: “نسأل الله التوفيق، وبإذن الله مشاركة مشرفة باسم وطننا الغالي، ونكون عند حسن ظنكم بنا”. في حين قال فراس البريكان: “لا يوجد شعور أفضل من تمثيل الوطن في أعلى المحافل”. أما رياض شراحيلي فاكتفى بدعاء قصير: “الحمد لله دائمًا وأبدًا”.
وفضَّل بعضهم إعادة تغريدة إعلان القائمة دون التعليق عليها، مثل عبد الإله المالكي، محمد العويس، عبد الإله العمري، وصالح الشهري.
في المقابل كتب نواف العابد، المستبعد من القائمة، رسالة مؤثرة: “أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد، الحمد لله على كل حال، تمنيت أن أكون مع إخواني وزملائي في آخر مونديال لي.. فخور وسعيد بكل ما قدمته طوال مسيرتي الكروية مع المنتخب، لم أبخل بتقديم كل جهد وتضحية تجاه الوطن”.


تغريدات الصقور.. 
دعم وتحفيز

تغريدات الصقور.. 
دعم وتحفيز

تغريدات الصقور.. 
دعم وتحفيز