|


ليفاندوفسكي: اللعب مع ميسي «حلم»

مدريد - الألمانية 2022.11.13 | 07:58 pm

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب البولندي، بأن اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفوف برشلونة الإسباني، سيكون حلماً بالنسبة له.
وذكرت تقارير إخبارية أن ميسي ربما يعود لصفوف برشلونة، الذي رحل عنه في صيف العام الماضي إلى فريق العاصمة الفرنسية.
ويستعد ليفاندوفسكي للعب ضد ميسي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر، رغم الشائعات المستمرة بأن الثنائي ربما يلعبان في نفس الفريق، إذا كان قائد منتخب التانجو، الفائز 7 مرات بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، يتطلع إلى العودة مع برشلونة فريقه السابق.
وبينما أشار ليفاندوفسكي، إلى أنه ليس لديه أي معرفة حول تلك التكهنات، فإن مهاجم بايرن ميونخ الألماني السابق، شدد على رغبته في اللعب بجوار ميسي إذا سنحت الفرصة لذلك.
وصرح ليفاندوفسكي لصحيفة ماركا الإسبانية: «ميسي لاعب رائع بتمريراته المذهلة التي يلعبها لأي مهاجم، إذا فكرتم في ميسي، فلديه تفاهم رائع مع المهاجمين، يعرف كيف يضع الكرة في منطقة الجزاء، وبين الخطوط، إنه الأفضل في العالم فيما يتعلق بهذه المهارة، لا أعرف ما الذي يحدث الآن، ولكن بالنسبة لأي مهاجم فإن اللعب مع ميسي سيكون حلماً بالتأكيد».
وعن كأس العالم قال ليفاندوفسكي:« أعتقد أن الأرجنتين مع ميسي من المرشحين للفوز بكأس العالم، لم يخسروا في 30 مباراة متتالية، ويلعبون بشكل جيد ويمكنكم أن تروا أنهم فريق جيد حقًا، إذا نظرتم إلى كرة القدم على مدى السنوات العشر أو الـ15 الماضية، فإن الشخصين الرئيسيين هما ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي النهاية، إذا كنتم تفكرون فيمن يستحق الفوز بكأس العالم، فإن هذين الاسمين يظهران دائمًا».
وأضاف ليفاندوفسكي: «هذا هو التحدي الكبير بالنسبة له، إنه يريد الآن الفوز بالمونديال مع الأرجنتين، لكن هذه كأس العالم ولا يمكنك معرفة ما سيحدث، بالنسبة لفرص منتخب بولندا في أكبر بطولة لكرة القدم، يجب أن يكون في أفضل حالاته لعبور المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي السعودية والمكسيك».
وختم البولندي: «إنه تحد كبير وهي مجموعة صعبة للغاية، كل مباراة ستكون صعبة في كأس العالم، من المهم أن تعرف كيف ستلعب، إنه تحد كبير لكل من يلعب في قطر في هذا الجزء من الموسم».