|


يوفنتوس يحقق فوزه السادس تواليا

تورينو - الفرنسية 2022.11.14 | 12:48 am

حقق فريق يوفنتوس الأول لكرةالقدم، فوزه السادس توالياً، بعدما تغلب على ضيفه لاتسيو 3-0 في المرحلة 15 من الدوري الايطالي، الأحد.
ولم يقدم الفريقان شيئاً يذكر في الشوط الأول باستثناء محاولة لصالح صاحب الأرض عبر نيكولو فاجيولي بتسديدة من مشارف المنطقة صدها الحارس إيفان بروفيديل (10)، وأخرى للضيوف بعيدة للإسباني بدرو رودريغيس تألق الحارس البولندي فويتشيخ شتيشزني في صدها (40).
وعندما كان الفريقان يهمان لدخول غرف الملابس، ارتكب الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش خطأ في وسط الملعب سمح ليوفنتوس في الانطلاق بهجمة مرتدة حيث أوصل الفرنسي أدريان رابيو الكرة لمويس كين الذي لعبها في الشباك من فوق بروفيديل لحظة خروج الأخير الى خارج منطقة الجزاء لقطع الطريق عليه (43).
وحسم يوفنتوس النقاط الثلاث بشكل كبير في مستهل الشوط الثاني حين ضرب كين مجدداً بعدما كان في المكان المناسب لمتابعة الكرة في الشباك إثر صد الحارس بروفيديل لتسديدة الصربي فيليب كوشتيتش (54).
وأنهى فريق المدرب ماسيميليانو أليجري اللقاء بهدف ثالث سجله البولندي أركاديوش ميليك بعد عرضية من البديل فيديريكو كييزا (89)، مؤكداً الهزيمة الأولى للاتسيو هذا الموسم خارج الديار.


يوفنتوس يحقق فوزه السادس تواليا

يوفنتوس يحقق فوزه السادس تواليا

يوفنتوس يحقق فوزه السادس تواليا