|


«العربي» يوقع عقد رعاية بطولة الأندية

الرياض - الرياضية 2022.11.17 | 06:00 pm

وقع الاتحاد العربي لكرة القدم مع شركة سبورت بارتنرز انترناشونال عقد رعاية بطولة الأندية العربية، في حضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد.
وتمت مراسم التوقيع، الخميس، في مكتب رئيس الاتحاد بمدينة الرياض، في حضور عبدالإله الدلاك، ورجاء الله السلمي الأمين العام الذي وقع مع بيار كاخيا رئيس شركة سبورت بارتنرز إنترناشونال العقد بين الطرفين لمدة 3 أعوام بدءًا من 2023.
وقدم الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الشكر والتقدير للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي، وقال: «كل الشكر للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الاهتمام والمساندة من أجل وتنمية برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد، لتمضي قدماً في تحقيق أهدافها للرياضيين العرب».
وأضاف: «عقد رعاية بطولة الأندية جاء ضمن برنامج تطوير مسابقات الاتحاد، لضمان استمراريتها وتحقيق أهدافها لرياضة كرة القدم العربية، خاصة بعد نجاح النسخ الماضية من مسابقات الاتحاد وفي مقدمتها بطولة الأندية».
وأوضح الدكتور رجاءالله السلمي بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة وتدشين هويتها في مؤتمر صحفي.
من جانبه، أبدى بيار كاخيا رئيس شركة سبورت بارتنرز انترناشونال سعادته برعاية بطولة الأندية العربية، وقال: «الاتحاد العربي لكرة القدم، اتحاد عريق ويتبوأ مكانة رياضية كبيرة، ولديه مسابقات كروية ذات تاريخ مجيد في رياضة كرة القدم، وسنعمل معه على تطوير وتنمية بطولة الأندية العربية لتستمر في تفوقها، وستقدم الشركة كافة خبراتها وإمكاناتها لإنجاح هذه الرعاية، ونشكر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي على اهتمامه بهذه الشراكة».


«العربي» يوقع عقد رعاية بطولة الأندية

«العربي» يوقع عقد رعاية بطولة الأندية

«العربي» يوقع عقد رعاية بطولة الأندية