|


تفاعل كبير بعد إصابة وإبعاد النجم الفرنسي

مغردون: كرة القدم تبكي بنزيمة

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.20 | 11:52 pm

طغى خبر غياب الفرنسي كريم بنزيمة، الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، عن كأس العالم 2022، بسبب الإصابة، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وخاصة الفرنسيين، واحتل هاشتاق #Benzema قمة الترند العالمي لأكثر من ثلاث ساعات، وبلغ معدل التفاعل مع اسم بنزيمة أكثر من 189 ألفًا في الساعة الواحدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وغالبية التغريدات كانت متعاطفة مع اللاعب الفرنسي، وحزينة على غيابه، عادين أن كأس العالم سيكون مملًا بدونه.
ونشر كريم بنزيمة على حسابه الرسمي عبر “تويتر” رسالة مؤثرة، كتب فيها: “في حياتي لم أستسلم أبدًا... لكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما كنت أفعل دائمًا، لذلك يخبرني السبب أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في تحقيق كأس عالم رائع. شكرًا لك على جميع رسائل الدعم الخاصة بك”.
الرد جاء سريعًا من حساب المنتخب الفرنسي، الذي كتب متعاطفًا مع اللاعب: “الفريق بأكمله يشارك كريم حزنه، ويتمنى له الشفاء العاجل”، ومثلهم فعل حساب نادي ريال مدريد الإسباني، الذي تعاطف هو الآخر بعبارة: “نحن معك”.
كثيرون أبدوا حزنهم على غياب أفضل لاعب في العالم، العام الجاري، بسبب الإصابة، وهو الذي لم يكن موجودًا في كأس العالم السابقة بسبب الاستبعاد، وكتب حساب إنفتكس، الذي يتابعه نحو مليون شخص: “لسوء الحظ، لن يلعب كريم بنزيمة كأس العالم في قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.. الكرة الذهبية الحالية تغيب عن كأس العالم”، مضيفًا: “أخبار حزينة جدًا.. الكثير من القوة لك”. المغرد “باشو” لام سوء الحظ، الذي لازم اللاعب الفرنسي، وكتب: “8 سنوات بانتظار عودة بنزيمة إلى آلية التنمية النظيفة حتى يصاب في النهاية”، وعلى نهجه كتب فرانسسكو: “كريم بنزيمة، لن تحظى بفرصة لعب كأس العالم الأخيرة في مسيرته، هذه الجملة موجودة وهي تدمرني، كرة القدم تبكي يا رفاق”. في الاتجاه ذاته، توقع دانيال رايت أن يؤثر غياب بنزيمة على منتخب الديوك، وكتب: “لم يكن من الممكن أن تأتي إصابة بنزيمة في أسوأ الأوقات، فقد كان وجوده أمرًا حيويًا، وخاصة أن بوجبا وكانتي لم يشاركا. سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لفرنسا أن تتفوق على الفرق الأخرى الآن”. على طرف آخر، عد مغردون أن توالي غياب النجوم سيفسد كأس العالم قبل أن تبدأ، منهم هانسوموفاشانتي، الذي كتب: “كأس العالم بدون الفائزين في الكرة الذهبية؟ يا لها من مزحة لا كريم ولا ساديو؟ كأس العالم ممل”.


مغردون:
كرة القدم تبكي بنزيمة

مغردون:
كرة القدم تبكي بنزيمة

مغردون:
كرة القدم تبكي بنزيمة