|


المسحل يوقع عقد رعاية «أديداس» لقمصان الأخضر

الدوحة- الرياضية 2022.11.23 | 08:13 pm

وقّع ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد الشراكة بين الاتحاد وشركة أديداس «adidas»، الأربعاء، وذلك على هامش حفل عقد الرعاية الذي نظم بأكاديمية سباير«مقر الشركة الرسمي» في العاصمة القطرية الدوحة.
وبموجب هذه الاتفاقية سترعى «adidas» قمصان المنتخبات الوطنية بدءًا من مطلع العام المقبل 2023 وحتى عام 2026 إلى جانب ظهور إعلامي لشعارها على جميع منصّات الوسائل الإعلامية.
واعتبارًا من مارس 2023 ستكون «adidas» المورّد الوحيد لجميع ملابس التدريب والمباريات الخاصة بالمنتخبات الوطنية السعودية بما في ذلك فريق الرجال والنساء ومختلف الفئات السنيّة.
وتأتي اتفاقية الشراكة ضمن جهود اتحاد الكرة السعودي نحو مزيد من التطوير الذي تشهده الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء الذين يساهمون في هذا الأمر وهو ما يصب في صالح الكرة القدم في السعودية.
وشهد حفل التوقيع من جانب اتحاد الكرة خالد الثبيتي نائب رئيس الاتحاد وإبراهيم القاسم الأمين العام، ومن الشركة آرثر هولد كبير إداريي منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ، وبلال فارس المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورايتشل هاوارد نائب رئيس الأسواق الناشئة .