|
|


الشكوك تحاصر مزراوي قبل بلجيكا

الدوحة - الفرنسية 2022.11.24 | 08:30 pm
أكّد عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الخميس، أن نصير مزراوي مدافع بايرن ميونيخ الألماني أصيب في جانبه الأيسر خلال المباراة الأولى لمنتخب «أسود الأطلس» في مونديال قطر 2022، ويجب الانتظار يومين على الأقل لتحديد مشاركته في مباراة بلجيكا المقبلة من عدمها.
وقال هيفتي في تسجيل فيديو على الموقع الرسمي للاتحاد المغربي للعبة: «لدينا لاعبان مصابان عقب مباراة المغرب ضد كرواتيا 0-0 الأربعاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة».
وأضاف: «الإصابة الأولى تتعلق بنصير مزراوي في الجانب الأيسر، أجرينا فحوص، ولا يمكننا الآن معرفة ما إذا كان سيشارك في المباريات المقبلة أم لا».
وتابع: «ستكون فحوصات أخرى وغدا أو بعد غد ستكون لدينا النتيجة النهائية».
وأوضح أن الإصابة الثانية تتعلق بأشرف حكيمي مدافع باريس سان جرمان الفرنسي« شعر خلال انطلاقة سريعة في المباراة بآلام في الفخذ وأكمل المباراة».
وكان مزراوي أصيب في الدقيقة 51 عندما ارتمى على كرة مرتدة من حارس مرمى كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش، ليتابعها برأسه فسقط على الأرض بقوّة وبقي على الأرض لدقيقة. حاول مواصلة اللعب لكنه طلب استبداله في الدقيقة 60 ودخل عبد الرزاق حمدالله مكانه.
أما حكيمي، فشعر بآلام في فخذه الأيسر اثر هجمة سريعة قادها من الجهة اليمنى، لكنه خلافا لمزراوي تمكن من إنهاء المباراة.
وتشكل إصابة مزراوي وحكيمي ضربة موجعة للمنتخب المغربي، كونهما الوحيدان اللذان بإمكانهما اللعب في مركزي المدافعين الأيمن والأيسر، خصوصاً وأن سود الأطلس يعانون في المركز الأخير.