|


تشيزني: ميسي كسب الرهان.. ولن أدفع

الدوحة - الألمانية 2022.12.01 | 04:41 pm
كشف فويتشك تشيزني، حارس مرمى منتخب بولندا الأول لكرة القدم، عن رهانه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء المنتخبين في نهائيات كأس العالم 2022، الجاري حالياً في قطر.
وصرح تشيزني، بأنه دخل في رهان مع ميسي بشأن عدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للأرجنتين، في المباراة التي جرت بين المنتخبين بالجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في المونديال القطري.
وتصدى تشيزني لركلة جزاء نفذها ميسي خلال المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين 2-0، على بولندا، الأربعاء، بعد قرار مثير للجدل من حكم اللقاء الهولندي داني ماكيلي.
وقرر ماكيلي احتساب ركلة الجزاء، بعد مشاهدة احتكاك وقع بين ميسي وتشيزني داخل منطقة جزاء بولندا، بناء على مشورة حكم الفيديو المساعد (فار).
وكان حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي مقتنعاً بأن اللعبة لا تستحق احتساب ركلة جزاء، حتى أنه ذهب للمراهنة مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء توقف المباراة، رغم أنه لا يعتزم دفع الرهان.
وقال تشيزني عقب المباراة: "تحدثنا قبل ركلة الجزاء، أخبرته أنني أستطيع المراهنة عليه بمبلغ 100 يورو بأن (الحكم) لن يحتسبها، لذلك خسرت رهانا ضد ميسي".
أضاف الحارس البولندي: "لا أعرف ما إذا كان ذلك مسموحاً به في كأس العالم، وربما سأتعرض للإيقاف بسبب ذلك (مازحاً)، لكنني لا أهتم الآن، ولن أدفع له أيضا 100 يورو".