|


بعد 218 يوما.. كنو يعود لمشاركة الهلال

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.12.15 | 09:29 pm

ظهر محمد كنو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع ناديه بعد 218 يومًا من الغياب، قضى خلالها فترة العقوبة المفروضة عليه من مركز التحكيم الرياضي، التي تزامنت نهايتها مع توقف المنافسات الرياضية، لمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.
وشهدت قائمة الهلال لمواجهة الباطن حضور محمد كنو، الذي قد يشارك في اللقاء بصفة أساسية، بعدما مثل الأخضر في كأس العالم، حيث لعب جميع المباريات الثلاث، أمام الأرجنتين، بولندا، والمكسيك.
وكان كنو قد وقع مع النصر في 2 يناير الماضي لمدة ثلاثة أعوام، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده التي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون موافقة ناديه، الذي جدَّد عقده حتى عام 2025 في السابع من الشهر ذاته، الأمر الذي أصدرت بشأنه الإدارة النصراوية بيانًا توضيحيًا قالت فيه، إنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة.
وبعد عدة إجراءات بين الجهات القضائية، تلقى النصر في نهاية أغسطس الماضي، خطابًا من مركز التحكيم، يفيد بتأييد قرار غرفة فض المنازعات، بإيقاف كنو 4 أشهر وإلزام الهلال واللاعب بدفع« 20.306.998» مليون، متضامنين أو منفردين، إضافة إلى إيقاف الهلال فترتي تسجيل.
وكانت آخر مباراة لعبها محمد كنو مع الهلال أمام الريان القطري في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا في الـ27 من إبريل الماضي والتي خسرها الهلال آنذاك 2-0.
وخاض محمد كنو، مع المنتخب السعودي في عدد من المباريات التجريبية التي سبقت كأس العالم، وبعد الانتهاء من فترة المنع تمكن من الانضمام إلى صفوف الأخضر في مونديال 2022 ولعب 3 مباريات بشكل أساسي.
يذكر أن كنو شارك مع الهلال خلال الموسم الماضي في 24 مباراة منها 16 دورية و 6 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراة في كأس الملك وأخرى في كأس السوبر، تمكن من تسجيل هدفًا واحدًا وصناعة مثله في الدوري، وهدفًا في أبطال آسيا أمام الريان.