|


مسلي: واثقون من كسب «احتجاج كنو»

الرياض - سلطان العتيبي 2022.12.26 | 11:39 pm

أبدى مسلي آل معمر رئيس نادي النصر ثقته في كسب الاحتجاج الذي قدمه ناديه على مشاركة محمد كنو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، الإثنين، في قمة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
ويأتي احتجاج النصر بصفة رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم في أعقاب مشاركة محمد كنو العائد من فترة إيقاف دامت 218 يومًا، قضى خلالها فترة العقوبة المفروضة عليه من مركز التحكيم الرياضي على خلفية توقيعه عقدين مع ناديي النصر والهلال، إذ سجل أول ظهور له بعد فترة الحرمان أمام الباطن ضمن الجولة التاسعة «الماضية» من الدوري .
وقال رئيس نادي النصر في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة: «قدمنا احتجاج على مشاركة كنو، وهذا حق مشروع للنادي، وأتوقع ألا يتم قبوله من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكنني متأكد مائة في المئة أننا إذا اتجهنا إلى مركز التحكيم الرياضي، وكان المحكمين من محكمي (كاس)، أثق تماما في أننا سنكسب الاحتجاج».
ووصف مسلي آل معمر مباراة الديربي بأنها كانت جميلة من الفريقين، مؤكدًا أن فريقه كان الأجدر بالفوز، لكنه أبدى عدم رضاه عن أداء الحكم، مشيرًا إلى أنه ستتم مخاطبة اتحاد القدم بشأن ما حدث من الحكم قبل وأثناء المباراة، وأكمل: «نتطلع إلى التطور دائما، وسنتبع الطرق القانونية».
ورفض رئيس النصر الحديث عن ما يتردد حول دخول ناديه في مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، واكتفى بالقول: «كل ما يكتب في الإعلام ليس صحيحًا».