|


هفوة مبولحي تنقذ الأهلي أمام القادسية

الخبر - الرياضية 2023.01.10 | 07:54 pm

أهدت هفوة ارتكبها الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق القادسية الأول لكرة القدم، التعادل 1-1 لفريق الأهلي، في لقاء جمعهما، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وسجل هدف القادسية المحترف التنزاني موسوفا عند الدقيقة الثانية، وخطف هدف التعادل لصالح الضيوف حسين العلي لاعب الأهلي عند الدقيقة 54 في الشوط الثاني.
ولعب الفريق الغربي بنقص عددي منذ الشوط الأول، حيث منح فريح الجلعود حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية «VAR»، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه علي مجرشي مدافع الفريق الجداوي، بعد تدخله على مهاجم القادسية ومنعه من هجمة مرتدة.
ويعتبر الفريق الجداوي ثاني أكثر أندية يلو تعادلاً في المسابقة بواقع 7 تعادلات، خلف القيصومة الذي تعادل 9 مرات، بينما وصل فريق القادسية إلى التعادل السادس له.
وبهذه النتيجة، رفع القادسية رصيده النقطي إلى 17 في المركز الـ12، فيما بقي الأهلي سادساً بـ25 نقطة، مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين أمام الفيصلي متصدر الدوري، والجبلين.
ويحل الأهلي ضيفاً على الفيصلي، السبت، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بسبب مشاركة هيثم عسيري مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، ويلاقي القادسية نظيره العربي، الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الـ17.


هفوة مبولحي تنقذ الأهلي أمام القادسية

هفوة مبولحي تنقذ الأهلي أمام القادسية

هفوة مبولحي تنقذ الأهلي أمام القادسية