|


نجاة لاعب الرائد السابق من تحت أنقاض زلزال تركيا

الرياض - الرياضية 2023.02.07 | 06:05 pm

نجحت قوات الدفاع المدني التركية، في إنقاذ حياة الغاني كريستيان أتسو، لاعب فريق هاتاي سبور التركي، ومحترف فريق الرائد السابق، بعد سقوطه تحت الأنقاض، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا أخيراً.
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، الثلاثاء، أن كريستيان أتسو سقط من المنزل الذي يسكن بداخله تحت الأنقاض مباشرة، وذلك بسبب قوة الزلزال المدمر، الذي تسبب في أضرار مستمرة لعدة مدن تركية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن أتسو عاش تحت الأنقاض لعدة ساعات حتى تم إيجاده من جانب فرق الإنقاذ، لكنهم وجدوه في حالة صحية صعبة، بعد إصابته بجروح في قدمه، ومعاناته من ضيق في التنفس.
ونُقل المحترف الغاني سريعاً إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقيه العناية الطبية العاجلة، بناء على تصريحات رسمية أدلى بها مسؤولو نادي هاتاي سبور التركي، الذي يلعب في صفوفه هذا الموسم.
وأكدت وسائل إعلام تركية أن تانر سافوت، المدير الرياضي لنادي هاتاي سبور، والذي كان رفقة أتسو وقت الزلزال لا يزال عالقاً حتى الآن تحت الأنقاض، مع مواصلة فرق الإنقاذ عملها من أجل إيجاده.
الجدير بالذكر أن كريستيان أتسو سبق له الاحتراف في صفوف فريق الرائد بدوري المحترفين السعودي خلال موسم 2021-2022، ليشارك مع الفريق في 8 مباريات دون أن يسجل أي هدف، قبل أن ينتقل إلى صفوف هاتاي سبور التركي في صيف 2022.