|


اتحاد القدم يدشن بوابة السداد الإلكتروني

الرياض - الرياضية 2023.02.07 | 08:12 pm

دشّنت الإدارة المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بوابة السداد الإلكتروني بحسب ما كشف الاتحاد عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.
وتتيح الخدمة للمستفيدين سداد المدفوعات عبر نظام سداد إلكتروني يحقق مبدأ السرعة في إنهاء الالتزامات المالية، ووفرت الإدارة المالية خدمة السداد عن طريق كافة طرق السداد المتاحة في السعودية.
وحددت الإدارة المالية 8 عمليات يمكن تنفيذها عبر البوابة الإلكترونية، وهي: مخالفات لجنة الانضباط والأخلاق، رسوم الاحتجاج، دخل المباريات، رسوم إجراءات غرفة فض المنازعات، وسطاء اللاعبين، رسوم استئناف على قرار صادر، رسوم الدورات التدريبية، رسوم تسجيل الأكاديميات ورسوم طلب حكام غير سعوديين.
من جانبه، أكد عبدالله كبوها المدير التنفيذي للشؤون المالية في الاتحاد السعودي، أن هذه الخدمة تأتي ضمن جهود الاتحاد لخدمة الأندية في تسريع عمليات السداد، بدلًا من الطرق التقليدية والتي قد تتسبب في تأخر السداد، مشددًا على المستفيدين بضرورة توضيح سبب السداد، وأن يكون بالشكل الصحيح لمساعدة الإدارة في إتمام الطلب بصورة سريعة.
يذكر أن هذه البوابة تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي في التحول الرقمي التي تعتبر إحدى الركائز السبع في استراتيجية التحول للكرة السعودية التي تم اطلاقها في سبتمبر 2021.