|


مصير رامون يثير الجدل بين الهلاليين

دياز الأفضل.. يعبث بنا.. أقيلوه

الدمام ـ خالد الشايع 2023.03.07 | 11:37 pm

حمَّل مغردون هلاليون الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مسؤولية الخسارة أمام الفتح 2ـ1، أمس الأول، ضمن دوري روشن السعودي.
وتحوَّل موقع “تويتر” إلى ساحة جدل ساخنة بين الهلالين، الذين طالب بعضهم بإقالة المدرب، رافضين فكرة التدوير، فيما دافع آخرون عن رامون، عادين أنه يعمل بشكل صحيح للفوز باللقب الآسيوي.
وزاد معدل التفاعل مع اسم رامون خلال الـ 24 ساعة الماضية عن 155 ألف تفاعل في الساعة الواحدة.
وحمَّل الكثيرون المدرب المسؤولية، مثل حمد عسيري، الذي كتب: “من بداية الدوري يقول سنتحسن والحصيلة 8 تعثرات مع فرق المؤخرة، وأقل منك بالمستوى”. وطرح تساؤلًا مفاده: “هل أنت مع إقالة رامون دياز قبل نهائي آسيا؟”. وطرح الكثيرون السؤال ذاته، وتباينت الأجوبة عليه بين مؤيد ورافض، وفي الاتجاه ذاته، كتب ماجد الصالح: “بعض الجماهير تزعل لما ننتقد دياز، هل دياز مقنع بالدوري هات مباراة مقنعة بالدوري كلها فوز صعب جدًا أو خسارة أو تعادل”. ومثله قال أحمد الصحبي: “مباراة الدحيل، رامون دياز كان نجم اللقاء، مباراة الفتح في ذمة رامون دياز”.
بعضهم كان أكثر تطرفًا في النقد، مثل جابر عسيري، الذي انتقد الإدارة، وكتب: “من يتحمل خسارة ⁧‫#الهلال‬⁩ هو فهد بن نافل الذي ما زال مقتنعًا في عبث المدرب رامون دياز”.
على طرف آخر، دافع مغردون عن المدرب، رافضين لومه على الخسارة، منهم صقر المالكي، الذي كتب: “كويلار يخرب المنظومة كاملة، الفتح استحق الفوز بجدارة”. مضيفًا: “رامون دياز لا يلام”. فيما عد فلاح العنزي: “رامون دياز أفضل مدرب تاريخي على الكرة السعودية”، بينما كتبت إسراء: “ودي دياز يروح لسببين، الأول عشان نعرف قيمته، والثاني عشان نعرف أن المشكلة ليست منه”.
طرف ثالث طالب بدعم المدرب طالما سيستمر، منهم مشعل المطيري، الذي كتب: “العقل والمنطق يقول بما إن دياز رسميًا مستمر لنهاية الموسم ما علينا إلا أن ندعمه ونوقف مع الفريق، ونركز على أهم بطولتين، كأس الملك، وكأس القارة”.


دياز الأفضل..
يعبث بنا.. أقيلوه

دياز الأفضل..
يعبث بنا.. أقيلوه

دياز الأفضل..
يعبث بنا.. أقيلوه