|


الفائز بشلفا ولي العهد يؤكد شراء 10 فرديات جديدة

المطيري: انتظروني في الثامنة

المطيري
الرياض ـ هاني السليس 2023.03.20 | 11:38 pm

أعلن لـ “الرياضية” الكويتي بدر حمدان المطيري، مالك منقية “صفر الجزيرة”، الفائز بشلفا ولي العهد لون الصفر، ضمن منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، مشاركته في النسخة الثامنة، الموسم المقبل، في ثلاثة أشواط جديدة.
وأكد المطيري أن “صفر الجزيرة” ستكون حاضرة في أشواط سيف الملك، وبيرق المؤسس، ونخبة النخبة، مشيرًا إلى أن العمل بدأ على تعزيز المنقية بالعديد من الفرديات الجديدة والنادرة.
وأضاف: “على الرغم من صعوبة الحصول على الفرديات في لون الصفر، إلا أن العمل قائم للبحث عن الفردية النادرة، ودعم المنقية قبل دخول ميدان الملك عبد العزيز في الصياهد بالنسخة المقبلة”. وتابع: “النسخة السابعة الماضية نجحنا في أول ظهور لنا في الحدث الكبير، وفزنا بشلفا ولي العهد، وهذا إنجاز كبير يسجل للمنقية، التي لم يتجاوز عمرها 8 أشهر”. وكشف المطيري عن أن زميله ورفيق دربه السعودي سعد بن معيض العتيبي، كان صاحب النظرة الخاصة في اختيار الفرديات الجديدة، التي دعمت بها المنقية الفترة الماضية. وقال: “دعمنا المنقية في الأيام الماضية بعشر فرديات نادرة جديدة، ونفضل عدم الإفصاح عن المبالغ التي دُفعت، وحاليًا المنقية موجودة بالمزرعة في الصمان، شمال شرقي الرياض”.


المطيري: 
انتظروني في الثامنة