|


مبابي: جريزمان محبط بسبب شارة القيادة

برلين - الألمانية 2023.03.24 | 12:05 am

كشف كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، عن أن زميله أنطوان جريزمان يشعر بخيبة أمل، بسبب عدم حصوله على شارة قيادة المنتخب الفرنسي، لكنه أكد أنه لا يتميز على أي لاعب آخر في الفريق.
وكان ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، قد أكد الثلاثاء الماضي، أن مبابي سيرتدي شارة قيادة الفريق، خلفاً لهوجو لوريس حارس المرمى، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي في يناير الماضي، فيما تم اختيار جريزمان نائباً لقائد للفريق.
وكان مبابي قد شارك في 66 مباراة دولية، مقارنة بـ117 مباراة دولية شارك فيها جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في 8 أعوام مع المنتخب الفرنسي.
وأشارت تقرير فرنسية إلى أن جريزمان لم يكن راضيا عن ذلك، كما أنه يشعر بأنه الشخص المناسب لهذا الدور، لكن مبابي يتفهم جيدا سبب غضب زميله من القرار.
وقال مبابي في مؤتمر صحافي، الخميس: «لقد تحدثت مع أنطوان، لقد كان محبطا وهذا أمر مقبول، لقد أخبرته بأن ذلك كان سيصبح رد فعلي أيضا».
وأضاف: ر«بما يكون هو اللاعب الأكثر أهمية في عصر ديشان، لكنني لست مميزا عن أحد، سنكون جميعا يدا بيد أنا وهو، لنحاول إعادة المنتخب الفرنسي للقمة عالميا».
وأوضح مبابي: «إذا كان لديه شيء ليقوله أمام المجموعة، سأجلس واستمع، لا يجب أن نغلق الباب في وجه أحد، فالجميع لهم حرية التعبير عن أنفسهم».