|


الكبار.. لا يتوقفون

الرياض ـ الرياضية 2023.04.05 | 02:52 am

واصل كبار دوري روشن السعودي، الاتحاد والنصر والهلال، مشوارهم في السباق نحو تحقيق اللقب بقوة، حيث استطاع الثلاثي، أمس، الانتصار على منافسيهم بمجموع أهداف، وصل إلى عشرة، كانت المحصلة الأكبر منها لـ “الأصفر العاصمي” بخماسية نظيفة في شباك العدالة، ليضيّق الخناق على المتصدّر، بينما فاز “العميد” بثلاثية دون ردٍّ، معزِّزًا صدارته للترتيب، في حين أزاحت ثنائيةٌ زرقاء من توقيع النيجيري أوديون إيجالو فريق الشباب عن المركز الثالث، وأمَّنت ملاحقة “الأصفرين”.



الزعيم يضرب
انتزع فريق الهلال الأول لكرة القدم المركز الثالث في سلم ترتيب دوري روشن السعودي بفوزه 2ـ0 على مضيفه الفيحاء خلال المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، المؤجَّلة من الجولة الـ 17.
وحقق “الأزرق” العاصمي انتصاره الرابع تواليًا في بطولة الدوري، ورفع رصيده إلى 45 نقطةً.



العالمي رايق
اكتسح فريق النصر الأول لكرة القدم ضيفه العدالة بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.
والفوز هو الثاني تواليًا للنصر، والأول بعد العودة من فترة التوقف، ورفع به رصيده إلى 52 نقطةً، مبقيًا على فارق النقطة بينه وبين الاتحاد.



العميد حديد
حافظ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي بفوزه على ضيفه ضمك 3ـ0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ 22.
ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطةً في صدارة الجدول، بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني.