|


سليم بن صالح
غضب اتحادي
2023-04-22
يُحمّل النصراويون والهلاليون على حد سواء، القرارات التحكيمية جزءًا كبيرًا من مسؤولية تراجع حظوظهم بنسبة عالية لانتزاع لقب الدوري هذا العام.
النصراويون يتذكرون بمرارة ما حدث في مباراة الاتحاد وإغفال الحكم لضربة جزاء اتفق محللو التحكيم على صحتها، وكذلك ما صاحب مباراتهم الأخيرة أمام الهلال وكيف أن الحكم احتسب للأزرق ضربتي جزاء، تناولهما المحللون أيضًا بكثير من التشكيك علاوة على تجاهل هدف صحيح للأسطورة البرتغالية.
الهلاليون توقفوا عن رفع شعاراتهم المفضلة بعدم الخروج من الملعب وشنوا هجومًا قاسيًا على حكم مباراتهم أمام الشباب ماجد الشهراني، وأكدوا أن هذا الحكم تسبب بحرمانهم من الدوري حينما تغاضى عن احتساب جزائية واضحة لمصلحة ميشيل.
اليوم يلتقي الاتحاد بالهلال في واحدة من أشرس مواجهات الموسم، وقد تتدخل صافرة طائشة وتحدد مسار النتيجة.. فإذا حدث هذا، وهو أمر وارد جدًا في ملاعب كرة القدم، وكانت الأخطاء لمصلحة الاتحاديين فربما يلغي الهلاليون نظرية العمل داخل الملعب بشكل نهائي وينضمون رسميًّا لأنصار النصر الذين يزعمون أن قرارات التحكيم دائمًا ما تزيد من معاناتهم.. وأما إذا استفاد الهلال وفاز بمساعدة الحكم الهولندي، فالاتحاديون سيقتحمون حفلات الشجب واللطم والاستنكار، ويخرجون لأول مرة هذا الموسم بمهاجمة الحكم، بحجة أنهم أكثر فريق استفاد من أخطاء الحكام، مما منحهم الصدارة المريحة والهدوء المؤقت.. وهذا ليس كلامي، وإنما كلام كثير من النصراويين وقليل من الهلاليين..!!