|


الجماهير الزرقاء تهاجم الفريق بعد التعادل مع أوراوا

عقلية حواري.. دياز السبب

الدمام ـ خالد الشايع 2023.04.30 | 01:05 am

حمّلت جماهير نادي الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ولاعبه سالم الدوسري، مسؤولية خروج الفريق متعادلًا 1ـ1 مع أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، أمس، على الرغم من تقدمه بهدف دون رد مع نهاية الشوط الأول.
واستحوذت المباراة على الاهتمام بأكثر من 600 ألف تغريدة خلال سير المباراة، منها ربع مليون تغريدة في هاشتاقها الأساسي، ونحو 65 ألف تغريدة انتقدت سالم الدوسري.
وبلغ معدل التفاعل مع اللقاء نحو 2.4 مليون تفاعل خلال الساعات الثلاث التي تلت بدايته.
وخلال المباراة، انتقد مغردون بعض لاعبي الهلال، مثل سعود الحميدان الذي كتب: “كنو بدون حلول وبقرارات خاطئة تكلفنا الكثير”. فيما انتقد عبد السلام الحارثي الأداء بشكل عام، وكتب: “هذي الأخطاء اللي ما أدانيها والأهداف اللي ترفع الضغط أقسم بالله”.
خيارات دياز كانت مثار جدل بين المغردين، فتساءل ياسر محمد: “في أحد يستغني عن كاريلو؟”، وعلى نهجه كتب الوليد الدباسي: “الهلال تعود على المحور الدفاعي كويلار والهجومي كاريلو، خطأ كبير تلعب سالم في غير مركزه، غياب كويلار كشف الوسط الدفاعي”.
واستمرت الانتقادات بعد المباراة، وحمّل الكثيرون المدرب مسؤولية التعادل، منهم سطام دويس الذي كتب: “دياز يتحمل النتيجة بعدم إشراك كاريلو بدل موسى لأن سالم وموسى لا يجيدون اللعب خلف المهاجم”. مضيفًا: “سالم الناس تكبر وتعقل وهو ما زال عقلية الحواري معه”. وعلى النهج ذاته، كتب جلال: “نعم دياز يتحمل النتيجة لأنه المفروض يلعب كاريلو أو كويلار على الأقل ويخلي ميشيل وسالم أجنحة”. فيما هاجم سلطان معشي سالم بقسوة، وكتب: “سالم عقلية لاعب براعم”.
على طرف ثالث، ظهر مغردون أكثر تشاؤمًا بالنتيجة، مثل فاطمة التي كتبت: “المباراة سيناريو لـ 2017، خذلان من الجميع وسوء غير مبرر باستثناء جانج وسلمان”، مضيفةً: “للأسف مباراة الموسم انتهت هنا من الرياض”. ومثلها كتبت ملكة: “خذلان من لاعبين الهلال مو طبيعي الواحد قاعد ينتظر الكرة. سالم الدوسري قاعد يلعب لحرف A فقط”.


عقلية حواري..
دياز السبب

عقلية حواري..
دياز السبب

عقلية حواري..
دياز السبب