|


«علبة مياه» تكلف النصر 17 ألف ريال

الرياض – الرياضية 2023.05.25 | 11:19 pm

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف خالد الغنيمان مدير فريق النصر الأول لكرة القدم، مباراة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف ريال، على خلفية سلوكه غير الرياضي خلال مباراة فريقه أمام الشباب، ضمن الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.
واستندت اللجنة في قرارها وفقا لبيان صادر، الخميس، إلى تقرير حكم المباراة، مشددة في الوقت ذاته على أن القرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة «139» من لائحة الانضباط والأخلاق.
كما غرمت لجنة الانضباط والأخلاق نادي النصر مبلغ 17.500 ريال بعد ثبوت مخالفة جماهيره رمي علبة مياه واحدة تجاه أرضية الملعب ولم تصب أحد، مؤكدة أن هذه المخالفة هي الثانية للنادي.
وألزمت اللجنة، التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الوحدة بدفع غرامة مالية قدرها 45 ألف ريال، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش إنترفيو) بعد نهاية مواجهة الخليج الماضية.
وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق غرامة مالية على عبد العزيز العلاوي لاعب العدالة قدرها 10 آلاف ريال، إضافة إلى الإيقاف التلقائي بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام الهلال، وأوقفت نواف الصعدي مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي مع تغريمه مبلغ 20 ألف ريال، بسبب سلوكه المشين تجاه لاعب فريق ضمك خلال ديربي عسير.