|


النصر يودع جوستافو وألفارو.. ويعير آل منصور

الرياض - الرياضية 2023.07.01 | 06:15 pm

أعلن نادي النصر، السبت، عن رحيل البرازيلي لويس جوستافو والإسباني ألفارو جونزاليس ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقديهما مع الفريق.
وقدم النادي العاصمي شكره للاعبين البرازيلي والإسباني على فترتهما مع الفريق، وكتب عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «لويز جوستافو.. شكرًا لك أمنياتنا لك بالتوفيق». وأضاف: «شكرا ألفارو.. نتمنى لك التوفيق».
وكانت «الرياضية» قد استبقت خطوة إدارة النصر بفك ارتباطها مع لاعب البرازيلي المخضرم والمدافع الإسباني في عددها الصادر الثلاثاء الماضي، حيث كشفت نقلاً عن مصادرها الخاصة في خبر بعنوان «النصر يخالص جوستافو.. وألفارو انتظار» عن أن إدارة النصر أبلغت رسميًّا البرازيلي لويس جوستافو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعدم رغبتها تمديد عقده موسمًا ثانيًا، موضحة أنه وبموجب شرط في العقد، ستدفع الإدارة نحو 200 ألف دولار نظير تجاهل تفعيل بند استمرار جوستافو.
كما كشفت «الرياضية» في سياق الخبر ذاته مصدر الخاص، عن أنه في حال لم تبلغ إدارة النصر المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس بفسخ العقد أو تفعيله موسمًا آخر، سيكون ملزمًا لعام ثانٍ، السبت المقبل.
وانتقل جوستافو الدولي البرازيلي السابق البالغ من العمر 35 عاما في 24 يوليو 2022 لمدة موسم واحد قادما من فناربخشه التركي، ومثل الأصفر العاصمي في 32 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 6 أهداف وصنع 4.
أما الإسباني ألفارو جونزاليس «33 عاما» فقد انضم إلى صفوف النصر في 29 أغسطس 2022 بعقد لمدة عام، مع أفضلية التجديد موسما آخر، ومثل الأصفر في 25 مباراة، وسجل هدفا وحيداً.
وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة النادي الأصفر، عن موافقتها على إعارة حمد آل منصور الظهير، إلى نادي الأخدود الصاعد حديثاً إلى دوري روشن السعودي.


النصر يودع جوستافو وألفارو.. ويعير آل منصور