|


الأهلي يخسر تجربة هايدنهايم بسداسية

تيرول – الرياضية 2023.07.29 | 07:31 pm

خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمام نظيره هايدنهايم الألماني بنتيجة «2-6» السبت في ثالث مبارياته التجريبية خلال معسكره الجاري في النمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
وانتهى الشوط الأول لصالح الفريق الألماني الصاعد حديثا إلى «البوندسليجا»، بنتيجة 2-1، وجاء هدف الأهلي عن طريق الجزائري رياض بودبوز، بينما أضاف هايدنهايم 4 أهداف أخرى في الشوط الثاني، وتخللها هدف ثان للفريق الجداوي حمل توقيع محمد المجحد.
والخسارة هي الثانية تواليا للفريق الغربي خلال معسكره الخارجي، بعد التعثر أمام سانكت بولتن النمساوي «1-2»، وقبلهما افتتح سلسلة مبارياته التجريبية بفوز عريض على شتولفيلدن النمساوي «18-0».
وبدأ الفريق الأهلاوي المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من: السنغالي إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وعلي مجرشي، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، ابراهيم الزبيدي، عبدالله عطيف، علي الأسمري، سميحان النابت، حسن العلي، الجزائري رياض بودبوز، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.
وفي الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني العديد من التغييرات سعياً منه إلى الوقوف على الجاهزية البدنية والفنية لأكبر عدد من اللاعبين.
ويمتد معسكر الأهلي في النمسا لمدة 20 يوما، وبعدها يدخل الفريق في مرحلة ثالثة وأخيرة من التحضيرات على ملعبه قبل مواجهة الحزم في 11 أغسطس المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري روش السعودي.