|


المنطقة تقدم ألعابا تفاعلية.. والتذاكر بـ 40 ريالا

مقر «بيكس».. 200 شخص

صورة التقطت أمس لثامر الملقَّب بـ “ثمنس”، عضو فريق “بيكس”، وإلى جانبه أحد الأطفال خلال المشاركة في لعبة.. وفي الصورة الأولى أطفالٌ يتفاعلون مع مسابقة.. وفي الثانية عبد العزيز الربيعة الملقَّب بـ ”طرباخ”، عضو الفريق، وإلى جانبه عبد الإله العتيبي، المدير التنفيذي، خلال إحدى الفعاليات (المركز الإعلامي ـ بيكس)
الرياض ـ شوق العجمي 2023.08.04 | 12:26 am

تضمُّ فعاليات موسم الجيمرز، المنظَّمة في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” خلال الفترة من 26 يوليو حتى 30 أغسطس 2023، منطقة مقر فريق «بيكس»، التي تتسع لنحو 200 شخص، وتضم عديدًا من الفعاليات، إلى جانب اللقاء بأعضاء الفريق والتصوير معهم.
ويتكوَّن «بيكس» من خمسة ناشطين، هم: «بودي جيمر، وطرباخ، وأوسمز، وثمنس، وأبو عابد 3G»، ويصل عدد المشتركين في قناتهم على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» إلى نحو 254 ألفًا، ويضم المقر ألعابًا تفاعليةً، مثل ملعب لكرة القدم، والبلوت، وأونو، والنينجا، والألعاب الإلكترونية، والجماعية.
وكشف لـ «الرياضية» عبد الإله العتيبي، المدير التنفيذي والشريك المؤسس للفريق، عن سبب عودتهم ومقابلتهم جماهيرهم بعد توقف الفريق الفترة الماضية، قائلًا: «كل الشكر لدولتنا الرشيدة، ولكل ما قدمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على جهودهم في موسم الجيمرز، والحمد لله وجودنا في الموسم فرصة رائعة، وشعور جميل مقابلة أشخاص يتابعونك على أرض الواقع».
وأضاف: «الفترة الأولى من بيكس فترة جميلة. انقطعنا مدةً من الوقت، وسنعود أقوى بإذن الله، وتوقفنا لأن المجال لم يكن جاهزًا لنبدأ فيه عكس الحال الآن».
ويستطيع الزوار الدخول للمقر بتذاكر تبدأ من 40 ريالًا سعوديًّا، وتنقسم الزيارة إلى فترتين الأولى من الـ 06:00 مساءً حتى الـ 09:00 والثانية من 10:30 مساءً حتى 01:30 صباحًا.
يذكر أن فريق «بيكس» انطلق للمرة الأولى عام 2017 بنخبة من الناشطين في منصة «يوتيوب» واستمر فترة من الزمن قبل أن يتوقف، ليعود مرةً أخرى في العام الجاري.


مقر «بيكس»..
200 شخص

مقر «بيكس»..
200 شخص