|


رسميًا.. بالعبيد يوقع عقد انتقاله إلى الأهلي

جدة - عبدالله احمد 2023.09.05 | 11:15 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن سعد بالعبيد لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم وقع عقد انتقاله إلى النادي الأهلي، رسميًا، اليوم الثلاثاء، بعد موافقة إدارة ناديه على رحيله.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن توقيع اللاعب جاء بعد اجتماع عقده مع سعود الرشودي، رئيس النادي الذي وافق على إتمام صفقة الانتقال ومغادرة اللاعب أسوار التعاون في ظل رغبته ارتداء قميص الأهلي.
وكانت «الرياضية» قد كشفت في تغريدة بثتها عبر حسابها «عاجل» على منصة إكس منصة التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، عن أن الأهلي وصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة التعاون يقضي بشراء عقد سعد بالعبيد.
وبينت لـ«الرياضية» المصادر الخاصة أن الإدارة التعاونية أرسلت العقد الى إدارة النادي الأهلي متضمنا توقيع اللاعب سعد بالعبيد وناديه، وتبقى توقيع النادي الأهلي ليتم بعد ذلك إعلان الصفقة بشكل رسمي، وينتظر أن انضمام اللاعب إلى التدريبات الأهلاوية خلال فترة التوقف الحالية من أجل الاندماج مع المجموعة ومحاولة الوصول إلى درجة متقدمة من الجاهزية للمشاركة قبل نهاية فترة التوقف واستئناف المباريات المحلية.
وكانت إدارة الاهلي قد بدأت الأيام الماضية، مفاوضاتها مع بالعبيد وعدد من اللاعبين الذين يمثلون خيارات أخرى في مركز الظهير الأيسر ة لتدعيم صفوف الفريق بخدمات أحدهم بعد رحيل المقدوني اليوسكي.