|


الاتحاد أصلي.. والأهلي قديم

صورة التقطت أمس لطقمي الاتحاد الجديدين، الأساسي والاحتياطي، معروضين داخل فرع لمتجر “نايكي” بمجمع ريد سي التجاري في جدة تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ عبد الله أحمد 2023.10.06 | 12:56 am

يقتني مشجعو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم طقمه، الذي أنتجته شركة “نايكي” الأمريكية، من متجرها في جدة، في حين لا يتوفر، حتى الآن، طقم الأهلي الجديد، حسبما رصدت “الرياضية” ميدانيًّا قبل الديربي المقرّر اليوم.
ويبيع فرعا متجر “نايكي” في مول العرب و”ريد سي” مول طقم الاتحاد منذ الشهر الماضي. ويصل سعر القميص، المطابق لما يرتديه اللاعبون، إلى 350 ريالًا. ولاحظ بدر الحارثي، مسؤول المبيعات في المتجر، الإقبال خاصةً على قمصان اللاعبين الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي رومارينيو.
ووصف الإقبال على الشراء بـ “الكبير والمتزايد إلى حدّ نفاد الكميات”، مؤكدًا لـ “الرياضية” توفير كميات إضافية بصفةٍ دورية.
في المقابل، لم يُطرَح طقم الأهلي الجديد، الذي أنتجته شركة “أديداس” الألمانية، للبيع حتى الآن. وما زالت شركة “إكس تيب” السعودية التي أنتجت طقم الفريق الموسم الماضي تبيعه في متاجرها بأسعار مخفضة حتى نفاد الكمية. وداخل متجر للشركة في حي البغدادية وسط جدة، قال لـ “الرياضية” مسؤول مبيعات “خفّضنا السعر إلى 69 ريالًا، بدلًا من 350، والإقبال جيد من الجمهور الأهلاوي”.
ومنذ ارتداء الأهلي طقمه الجديد، تبيع متاجر للمستلزمات الرياضية في جدة نسخًا مقلّدة منه، وفق ما لاحظت “الرياضية”.


الاتحاد أصلي.. والأهلي قديم