|


نيمار يستعرض مهاراته في «كاونتر سترايك»

الرياض - الرياضية 2023.10.08 | 07:37 pm

بث البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم في 1 أكتوبر الجاري، تغريدة تحتوي على مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في «إكس» للتواصل الاجتماعي، خلال ممارسته لعبة «كوانتر سترايك» التي تعد من أبرز الألعاب القتالية في العالم.
وبلغت مدة المقطع دقيقتين، حيث ظهر فيها البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا، خلال استعراض مهاراته القتالية في اللعبة مع أصدقائه.
وحازت التغريدة التي كتب عليها: «شكرًا CSGO بعض اللحظات أعيشها مع الأصدقاء... سأفتقدها» على 4 ملايين مشاهدة، وسجلت 972 ردًا ومن بين الردود قال إبراهيم: «أتمنى أن تركز على التمارين.. وتترك ممارسة الألعاب».
ويعتبر النجم البرازيلي من عشاق الألعاب الإلكترونية، وبالتحديد من هواة الألعاب القتالية مثل «فورتنايت»، و«كول أوف ديوتي».
ويمتلك البرازيلي مليوني مشترك في قناته الرسمية على منصة «تويتش»، ويبث فيها العديد من مقاطع الفيديو الذي يظهر فيها وهو يمارس الألعاب الإلكترونية مع أصدقائه، بل في بعض الأحيان يخوض عدة تحديات مع لاعبين محترفين في الألعاب.
يُذكر أن نيمار انتقل إلى النادي العاصمي، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.