|


الاتحاد الإلكتروني يوقع اتفاقية مع البريطاني

الرياض - عبدالرحمن الضالع 2023.10.09 | 05:02 pm

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الإثنين، عن توقيع مذكرة تعاون مع الاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية، في الرياض بحضور نيل كرومبتون السفير البريطاني في السعودية والأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وتشيستر كنج الرئيس التنفيذي للاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية.
وتأتي هذه المذكرة بهدف التعاون في المجالات المشتركة بين الاتحادين، حيث سيسعى الطرفان إلى تنظيم وتطوير الرياضات الإلكترونية بشكل مشترك من خلال برامج التبادل الثقافي، وتوحيد مجتمع الرياضات الإلكترونية والتعاون في البرامج التعليمية المختلفة.
وسيهدف الاتحادين من خلال هذه المذكرة إلى رفع مستوى اللاعبين من خلال تطوير برامج تدريبية في الرياضة تخدم وتعزز من معرفة اللاعبين والمدربين والمهتمين في قطاع الرياضة، وتقديم ورشات عمل وبرامج معرفية مختلفة، كما ستهدف هذه المذكرة أيضًا الى تبادل الموارد والبحوث التعاونية في القطاع.
وقال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: «نسعى دائمًا في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية إلى التطور المستمر، وتطوير قطاع ومنظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية في السعودية، وخلق بيئة حاضنة ومحفزة لعشاق الرياضات الإلكترونية، وتعاوننا مع الاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية سيلعب دور مهم في تطوير اللاعبين وتوحيد مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي».
وأضاف: «شراكتنا مع الاتحاد البريطاني للرياضات الإلكترونية هي امتداد لرؤية واحدة وقيم واحدة، وهي خدمة مجتمع الرياضات الإلكترونية وانشاء وتطوير بيئة مثالية للاعبين لدفع عجلة هذا القطاع».


الاتحاد الإلكتروني يوقع اتفاقية مع البريطاني

الاتحاد الإلكتروني يوقع اتفاقية مع البريطاني