|


أكد أن استضافة «GEG2023» خطوة للارتقاء بالمسابقة

فيصل بن بندر: الرياض لاعب مهم في مشهد الألعاب الإلكترونية

الرياض - شوق العجمي 2023.10.11 | 05:01 pm

أكد الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الأربعاء، أن بطولة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية «GEG2023» في نسختها الثالثة، ستشكل خطوة مهمة للارتقاء بهذه المسابقة التي تستضيفها الرياض العاصمة السعودية خلال الفترة 12-17 ديسمبر المقبل.
وقال الأمير فيصل في تصريحات للمركز الإعلامي التابع للاتحاد: «تعد مدينة الرياض لاعب مهم في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، بعد أن استضافت أكبر وأبرز الاحداث العالمية خلال الأعوام الأخيرة.. ومع قرب انطلاق منافسات هذا الحدث المهم والذي ينتظره مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية، يستعد اللاعبون والمحترفون والموهوبون إلى ترك بصمة لهم في هذا الحدث».
ورحب رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بالمشاركين والزوار من مختلف أنحاء العالم مضيفًا: «الزوار والمشاركين من مختلف انحاء العالم سيخوضون تجربة مميزة يتخللها المنافسة، والمتعة، والتنوع الثقافي الذي ستقدمه السعودية».
وتابع: «استضافة الرياض لبطولة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، هي خطوة مهمة وواعدة لتطوير هذه البطولة، وهي فرصة رائعة لخلق فرص أمام مجتمعنا الواعد لاستعراض مهاراتهم على المستوى العالمي.. سعداء جدًا بتعاوننا مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية واستضافة هذه النسخة الثالثة من هذا الحدث.. وستشكل الرياض هذه السنة مرة أخرى مركزًا عالميًا للرياضة».