|


مانجا تكشف عن لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر»

الرياض - هديل البريكي 2023.10.11 | 05:50 pm

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، الأربعاء، عن عرض اللعب الرسمي لـ«مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب» لعبتها الجديدة، بالتعاون مع شركة «مايكرويدز» الفرنسية.
وستكون هذه اللعبة متاحة للمستخدمين في 14 نوفمبر المقبل، على منصات بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس سيريس إكس أس، إكس بوكس ون، إضافة إلى الحاسب الشخصي، أما بالنسبة لنسخة النينتندو سويتش فستصبح متوفرة في العام المقبل.
وتتيح اللعبة للمستخدمين فرصة استكشاف بُعدًا جديدًا، حيث تتحوّل المركبات المعادية مثل «دام دام» و«جورو جورو» إلى واقع مثير لم يُشهد من قبل.
وبإمكان اللاعبين اتقان قوى شخصية «كوجي» وكذلك اكتشاف القدرات المدهشة في وضع «الدايزر والسبيزر»، حيث تم تصميم كل عنصر في اللعبة لتقديم تجربة لعب مشوقة تضمن للاعبين ساعات من المتعة في خوض مغامرات ملحمية للدفاع عن كوكب الأرض.
يذكر أن «مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب» مستلهمة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة «جريندايزر»، ما يتيح لعشاق السلسلة فرصة الخوض في مغامرات ملحمية للدفاع عن الأرض، ولتعزيز تجربة اللاعبين، تم إعادة توظيف المؤلفات الموسيقية من سلسلة الرسوم السابقة التي كانت تحظى بشعبية عالية، حيث يمكن للاعبين الخوض في تجربة موسيقية تفاعلية طوال فترة اللعب.