|


النسخة الرابعة تسجل أقوى عروض بيع وشراء

صفقات حفر الباطن.. 53 مليون ريال

صورة التقطت أمس للعديد من الفرديات داخل الشبوك لمهرجان مزاد حفر الباطن بنسخته الرابعة.. وفي الإطار عدد من الفرديات داخل شبوك الفرز بعد البيع (المركز الإعلامي ـ مزاد حفر الباطن)
تغطية: هاني السليس 2023.10.23 | 11:37 pm

ارتفعت صفقات مهرجان مزاد حفر الباطن في نسخته الرابعة برعاية الأمير منصور بن محمد بن سعد، محافظ حفر الباطن، إلى 53 مليون ريال، حسبما ذكره لـ “الرياضية” فرج بن نوار الثوري، المسؤول عن المزاد.
وانطلقت النسخة الرابعة من الحدث 15 أكتوبر الجاري، بالتنسيق مع نادي الإبل، ويختتم الإثنين المقبل. وأوضح الثوري، أن النسخة الرابعة من المهرجان شهدت العديد من الصفقات المليونية.
وأضاف: “بعد أسبوع فقط من الانطلاقة بلغت قيمة البيع والشراء 53 مليون ريال، وما زلنا أمام صفقات جديدة في الأيام المقبلة”.
وتوقع الثوري أن تصل قيمة الصفقات في جميع الألوان 100 مليون ريال، الذي يعدّ رقمًا كبيرًا في مزادات الإبل.
ويتضمن المزاد العديد من الفعاليات المصاحبة مثل الأسر المنتجة، الصيدليات البيطرية، الأركان الخاصة بالجهات الحكومية، العروض الشعبية، الأمسيات الشعرية، وفن المحاورة.



أمسية تجمع أبو شيبة والسكران
أجرت اللجنة المنظمة لمهرجان مزاد حفر الباطن في نسخته الرابعة أمسية شعرية، أمس الأول، داخل ساحة العروض.
وشارك الشاعران مدغم أبو شيبة ومحمد السكران في الأمسية، وسط حضور جماهيري كبير تفاعل مع جميع القصائد التي قدَّمها الثنائي.
وشهد الحفل الأدبي تنظيم محاورة شعرية شارك فيها سلطان الهاجري، تركي الميزاني، معتق العياضي، زامل السبيعي، فالح أبو عضيدة، وطلال الشمري.



29 أكتوبر.. انطلاق مهرجان العقيلات
ينطلق مهرجان مزاد العقيلات للإبل، تحت رعاية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم، بالتنسيق مع نادي الإبل 29 أكتوبر الجاري. وقررت اللجنة المنظمة للمهرجان مطاردة العبث الخاص بالإبل المعروضة للبيع داخل الشبوك من خلال شعبة خاصة تحت إشراف وزارة البيئة والمياه والزراعة. وأوضح لـ “الرياضية” اللواء عبد الله البدراني، المشرف العام على مهرجانات ومزادات الإبل في إمارة القصيم، أن اللجنة الخاصة بالعبث ستطارد المخالفين وتسليمهم للجهات المختصة.



تبوك تستضيف الهجن
تبدأ منافسات كأس الأولمبية السعودية بنسختها الثانية للهجن 1 نوفمبر المقبل على ميدان تبوك. وتشهد البطولة 118 شوطًا بمجموع جوائز يتجاوز الـ 10 ملايين ريال، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2023ـ2024.
ويتضمن برنامج كأس الاتحاد 36 شوطًا في اليوم الأول، مخصصة لفئة الـ “حقايق”، و30 شوطًا في اليوم الثاني لفئة الـ “لقايا”، وفي اليوم الثالث 24 شوطًا مخصصة لفئة الـ “جذاع”، فيما سيتضمن اليوم الرابع تنظيم 14 شوطًا مخصصة لفئة الـ “ثنايا”، وفي اليوم الخامس والأخير سينظم 14 شوطًا مخصصة لفئة الـ “حيل”، والـ “زمول” إضافة للماراثون. وأنهى الاتحاد السعودي للهجن التجهيزات الخاصة كافة في ميدان تبوك، في إطار سعي الاتحاد أن تنظم سباقات الهجن في العديد من مناطق السعودية، للمحافظة على هذا الموروث الحضاري الكبير، والارتقاء بهذه الرياضة لمعايير عالمية.


صفقات حفر الباطن..
53 مليون ريال

صفقات حفر الباطن..
53 مليون ريال