|


ماجواير وأونانا يمنحان يونايتد انتصاره الأول

الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر الإنجليزي خلل تصديه لتسديدة جوردان لارسون لاعب كوبنهاجن الدنماركي ، في الوقت بدل الضائع ، الثلاثاء (تصوير - الفرنسية)
لندن - الألمانية 2023.10.25 | 12:23 am

سجل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا، وفاز على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي 1-0، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.
ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الدولي هاري ماجواير الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بضربة رأس قوية مستغلاً تمريرة زميله كريستيان إريكسن.
وكان بمقدور كوبنهاجن أن يخرج متعادلاً بعد احتساب الحكم ضربة جزاء للفريق في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، لكن الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر تصدى ببراعة لتسديدة جوردان لارسون.
وغادر مانشستر قاع الترتيب وتقدم للمركز الثالث برصيد 3 نقاط وتراجع كوبنهاجن للمركز الأخير بنقطة واحدة.
واستهل مانشستر مسيرته في البطولة القارية بالخسارة أمام مضيفه بايرن ميونخ 3-4 ثم خسر على ملعبه في المباراة الثانية أمام غالطة سراي2-3 في الوقت الذي تعادل فيه كوبنهاجن في مباراته الأولى مع مضيفه غالطة سراي2-2 ثم خسر على ملعبه أمام بايرن1-2
وقبل المباراة، كرم مانشستر يونايتد نجمه الراحل سير بوبي تشارلتون الذي توفي السبت الماضي.
ورددت الجماهير عبارة "هناك بوبي تشارلتون واحد فقط" داخل ملعب أولد ترافورد قبل وقت طويل من انطلاق المباراة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).


ماجواير وأونانا يمنحان يونايتد انتصاره الأول

ماجواير وأونانا يمنحان يونايتد انتصاره الأول