|


من هو «ساتان» لاعب جيكي الفائز بجائزة الدوري الإلكتروني؟

الرياض - الرياضية 2023.10.28 | 05:43 pm

حصل السوري حمزة الزعبي المعروف بـ«ساتان» نجم فريق جيكي للرياضات الإلكترونية، السبت، على جائزة أفضل لاعب في الخريطة الأولى ضمن منافسات الدوري السعودي الإلكتروني للعبة «ببجي» موبايل الجارية في مقر المدينة الإعلامية شمال الرياض.
ومن جانبه، أبدى السوري سعادته بعد فوز فريقه في الخريطة الأولى من منافسات الدوري الإلكتروني، مؤكدًا أن هذا الانتصار سيكون دافعًا لهم من أجل تقديم نتائج جيدة في تصريحات للمركز الإعلامي التابع للدوري الإلكتروني.
ويعد حمزة من أبرز اللاعبين المحترفين في لعبة «ببجي» موبايل، حيث استطاع أن يحقق عدة إنجازات وبطولات خلال مشواره الاحترافي في الرياضات الإلكترونية.
وبدأ السوري مسيرته الاحترافية لاعبًا في الدوري الإماراتي الإلكتروني، وبالتحديد في نادي نصر خلال 2020-2021، ليحط رحالة في نادي القوات القطرية عام 2021-2022، قبل أن ينتقل إلى رعد المصري ويدافع عن صفوف فريقه في لعبة «ببجي» موبايل.
ويزخر سجل حمزة صاحب الـ20 عامًا، بعدة بطولات عالمية ومحلية، أبرزها فوزه بلقب الدوري السعودي الإلكتروني عام 2020 في لعبة «ببجي» مع فريقه الحالي جيكي جاء ذلك بعد تحقيقهم المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 209 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن «أر 8» صاحب المركز الثاني.