|


التعاون يكسب الوحدة

صورة التقطت أمس لسعد الناصر، لاعب التعاون، لحظة المرور بالكرة وسط متابعة من وليد باخشوين، لاعب الوحدة، خلال المباراة تصوير: بشير صالح
بريدة ـ عبد الله العبيد 2023.10.31 | 11:12 pm

تأهل فريق التعاون الأول لكرة القدم، أمس، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضيفه الوحدة 2ـ0 على ملعبه، ضمن منافسات دور الـ 16.
وأنجز “سكري القصيم” مهمة العبور إلى دور الثمانية خلال الشوط الأول بعد أن حسمه بهدفين سريعين خلال تسع دقائق، الأول جاء بنيران صديقة عقب مرور دقيقتين على انطلاق المباراة عبر الحارس المغربي منير المحمدي، الذي لم يتعامل جيدًا مع تمريرة من أحد زملائه، فبدلًا من تشتيتها، أسكنها بالخطأ في شباكه! وأضاف الإسباني ألفارو ميدران الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 11.
بذلك، أنهى التعاون، بطل 2019، مشوار الوحدة، وصيف النسخة الماضية، وسيتحدَّد منافسه في الدور ربع النهائي خلال مراسم سحب القرعة الخميس المقبل.



العضلة الخلفية تغيّب كاسترو
تعرَّض البرازيلي كاسترو، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، لإصابة غيَّبته عن مواجهة فريقه أمام الوحدة، أمس، في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووفقًا لما كشفت عنه لـ ”الرياضية” مصادر خاصة، تعرَّض اللاعب لإصابة، أمس الأول، في العضلة الخلفية، ما اضطر البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفريق، إلى إشراك سعد الناصر بدلًا منه. وتعدُّ هذه المشاركة الأولى للناصر بصفته لاعبًا أساسيًّا.


التعاون 
يكسب الوحدة