|


التعاون المتعثر يواجه تحدي ضمك

بريدة – الرياضية 2023.11.04 | 11:34 pm

يسعى فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل ضيفه ضمك، الأحد، على ملعبه في بريدة ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
وتراجع «سكري القصيم» إلى المركز الثالث بـ23 نقطة بعد تعادله مع الاتحاد «1-1»، والخليج بالنتيجة ذاتها خلال الجولتين الماضيتين، وهو ما سيعمل على تفاديه في مباراته الثالثة تواليا، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق لم يعرف الخسارة سوى مرة وحيدة في آخر خمس جولات.
وعلى الرغم من غياب الانتصارات في آخر مباراتين، إلا أن التعاون نجح في المحافظة على سجل مميز في آخر 6 مباريات «4 انتصارات وتعادلين»، ومن المتوقع أن يرمي مدربه البرازيلي بريكيلس شاموسكا بقوته الضاربة من أجل مواصلة سلسلة عدم الخسارة للمباراة السابعة على التوالي، وأبرزها الأسباني ألفارو ميدران والبرازيلي جواو بيدرو والجامبي موسى بارو والهولندي أشرف المهديوي.
بدوره، يخوض ضمك صاحب المركز العاشر بـ13 نقطة المواجهة بطموح تحقيق انتصاره الثاني تواليا والرابع خلال مشواره بالنسخة الحالية للدوري.
ويبرز في صفوف الفريق الجنوبي العديد من الأسماء التي يعتمد عليها مدربه الروماني كوزمين كونترا أمثال مواطنه نيكولاي ستانسيو، والكاميروني جورج نكودو، والجامبي أسان سيساي.