|


أبطال آسيا.. استقلول يحبط برسيبوليس بالتعادل

جانب من مباراة فريق استقلول الطاجيكي الأول لكرة القدم وبرسيبوليس الإيراني ضمن الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ دوري أبطال آسيا)
دوشانبي - الرياضية 2023.11.07 | 07:24 pm

فرض فريق استقلول الطاجيكي الأول لكرة القدم التعادل على ضيفه برسيبوليس الإيراني بنتيجة «1-1» خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب الجمهورية المركزي في دوشانبي عاصمة طاجكستان، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.
وتقدم برسيبوليس عبر هدف مهدي ترابي عند الدقيقة «30»، قبل أن يدرك استقلول التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق سينين سيباي «75».
وبهذه النتيجة، رفع برسيبوليس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن النصر المتصدر الذي يملك فرصة توسيع فارق الصدارة في حال فوزه على الدحيل القطري صاحب المركز الأخير بنقطة خلال المباراة التي تجرى لاحقًا،، فيما رفع استقلول الطاجيكي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.
ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
ويحل برسيبوليس ضيفًا على النصر في 27 نوفمبر الجاري، ويلاقي استقلول الطاجيكي مضيفه الدحيل في اليوم ذاته ضمن الجولة الخامسة من البطولة القارية.