|


5 ملاعب تحتضن مواجهات دوري الدرجة الأولى للسيدات

جدة- مرام مبارك 2023.11.09 | 02:01 am

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم 5 ملاعب لاحتضان مواجهات النسخة الثانية من دوري الدرجة الأولى للسيدات 2023-2024، والذي ينطلق الخميس، في الرياض، جدة، القطيف، الطائف، والمدينة المنورة.
وتسيطر ملاعب المنطقة الغربية على عدد المباريات إذ يبلغ عددها 3 من أصل 5، وستشهد الملاعب الخمسة 110 مباريات بين 26 فريق تم توزيعهم على 5 مجموعات.
ويحتضن ملعب عرقة بالرياض في أولى جولات الدوري 3 مواجهات، الأولى بين فريقي البيرق (سما سابقًا) والشعلة، والثانية بين النسور الذهبية والهمة، والثالثة مواجهة العروبة والوطني.
ويستضيف نادي الترجي بالقطيف على ملعبه في الجولة الأولى نظيره رأس تنورة في أول مباراة، ويلتقي على أرضه فريقا النهضة والفتح في ثاني المواجهات.
ويتواجه على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة فريقا الوحدة والتقدم، وناديي أُحد والعُلا في افتتاحية الجولة الأولى من الدوري، على أن يحتضن استاد جامعة الملك عبدالعزيز بجدة مباراتي نجمة جدة وصقور الغربية، وجدة أمام النورس، فيما يتواجه على أرض الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف فريقا الحجاز وأبها في المباراة الأولى والعين مقابل العنقاء في الثانية.
يذكر أن المرحلة الأولى من دوري الدرجة الأولى ستكون مرحلة المجموعات مناطقيًا حيث ستلعب كل مجموعة مبارياتها بنظام الذهاب والإياب.