|


ساوثجيت : لا نعرف ما يحدث..وعلينا التكيف دوما

لندن - رويترز 2023.11.17 | 03:33 pm

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، إن خططه الخاصة بتشكيلة الفريق الذي سيواجه مالطا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم في وقت لاحق، الجمعة، ومقدونيا الشمالية، الإثنين، تغيرت بسبب غياب العديد من اللاعبين نتيجة الإصابة.
وبعد ضمان التأهل لنهائيات العام المقبل في ألمانيا بعد فوزه على ضيفه منتخب إيطاليا الشهر الماضي، تحول قلق ساوثجيت إلى اللاعبين الذين يفتقد خدماتهم وكيفية تعديل التشكيلة.
وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: «علينا التكيف دوما ربما يتوجب علينا تشكيل فريقين محتملين لخوض المباراتين المقبلتين لكن لا نعرف أبدا ما الذي سيحدث».
وأضاف :« فقدنا جهود لاعبين أكثر من المعتاد وبينهم بعض الإصابات التي تحتاج إلى فترة طويلة للعلاج وهي مشكلة كبيرة للاعبين أنفسهم، ولكن هناك دائما فرص لإنضمام لاعبين جدد».
وسيخوض ساوثجيت مباريات إنجلترا الأخيرة هذا العام بدون لاعبين أساسيين مثل جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد وليفي كولويل لاعب تشيلسي بسبب إصابة في الكتف.
وحول غياب رحيم سترلينج مهاجم تشيلسي قال : من المهم له تحقيق التوازن والقدرة على اتخاذ قرارات صعبة.
وتابع ساوثجيت: «كلاعب لا تتفق أبدا مع قرار المدرب بإستبعادك، لكنك تأمل فقط في التعبير عن ذلك بالطريقة الأكثر احتراما مع طرح نقاط بناءة حتى يتمكنوا من المضي وإنجاز المهام»