|


عضلة الساق تبعد المدافع عن الحزم والآسيوية

الفحوصات تحدد مصير الشهراني

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.11.19 | 01:01 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن ياسر الشهراني، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيجري فحوصات سريرية على موضع إصابته في عضلة الساق، اليوم، بأحد المراكز الطبية المختصة في الرياض، لتحديد مدة التأهيل والغياب الفترة المقبلة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الكشف الطبي، الذي خضع له الشهراني “31 عامًا” أثناء مشاركته في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيَّن إصابته في عضلة الساق، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي في الأخضر، ما أدى إلى إبعاد اللاعب عن قائمة الأخضر التي تشارك حاليًّا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم وآسيا.
وأشارت المصادر إلى أنه من المرجح أن يغيب الشهراني عن المشاركة في مواجهتي فريقه أمام الحزم ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وكذلك أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، على أن يحدد الكشف مشاركته في “الديربي” أمام النصر مطلع ديسمبر المقبل.
وتلقى الجهاز الفني في فريق الهلال الإصابة الثالثة في صفوف الفريق بغياب ياسر الشهراني، لينضم إلى سالم الدوسري، المصاب في “الركبة ومفصل القدم”، وناصر الدوسري في “عضلة الفخذ” قبل استئناف المباريات بعد فترة التوقف.