|


يدخل المراحل الأخيرة من علاج التهاب القدم.. والعودة في «الديربي»

لابورت يتعافى

الرياض ـ بندر العتيبي 2023.11.24 | 12:26 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن التهاب جرح القدم، الذي عانى منه الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، بدأ في طريقه للتعافي والالتئام، بعد أن غيَّبه عن مواجهتي الدحيل القطري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وأمام الوحدة في الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الجرح الذي التهب في قدم لابورت “29 عامًا” أصبح في مراحله الأخيرة، ما يعني ازدياد فرص عودته إلى أداء التدريبات مع زملائه اللاعبين، وكذلك المشاركة في المباريات.
ورجحت المصادر ذاتها، غياب المدافع الإسباني عن مواجهة بيرسبوليس في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، الإثنين المقبل، وكذلك مواجهة الليلة أمام الأخدود، على أن يكون جاهزًا في “الديربي” مطلع ديسمبر المقبل أمام الهلال في المباراة التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، التي ستكون لحساب الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي.
وتعرض لابورت لجرح في القدم بحوض السباحة داخل منزله في الرياض، عقب مواجهة الفريق أمام الخليج، وهي المباراة التي استطاع فيها اللاعب تسجيل الهدف الثاني بعد الهدف الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي انتهت نصراوية 2ـ0.