|


النصر يستهدف السجل النظيف أمام استقلول

هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر من ضربة رأسية في شباك استقلول دوشنبه الطاجيكي خلال المواجهة السابقة، وسط متابعة الأسطورة كريستيانو رونالدو زميله (أرشيفية)
الرياض - عاصم محيي الدين 2023.12.05 | 12:13 am

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى إنهاء دور مجموعات دوري أبطال آسيا بفوز خامس «وسجل نظيف خال من الخسارة»، وذلك عندما يواجه استقلول دوشنبه الطاجيكي مضيفه، الثلاثاء، على ملعب تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي في دوشنبه العاصمة الطاجيكية، لحساب المجموعة الخامسة ضمن الجولة الأخيرة من البطولة القارية.
ويأمل الأصفر العاصمي الذي ضمن التأهل مسبقًا، المحافظة على صدارة مجموعته الآسيوية دون خسارة.
ويغيب عن تشكيلة البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر، مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الفريق لعدم الجاهزية، وسلطان الغنام الذي فضل المدرب إراحته.
فيما يفقد المدرب خدمات علي لاجامي بعد طرده بالبطاقة الحمراء الجولة الماضية، والكرواتي مارسيلو برزوفيتش لتراكم البطاقات، وهو ما يجعله يعتمد على السنغالي ساديو ماني وعبدالرحمن غريب، والبرتغالي أوتافيو والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
وفي المقابل سيعمل أصحاب الأرض على كسب نقاط المباراة من أجل تحقيق أول انتصار للفريق في دوري أبطال آسيا بعدما تأكد خروجهم من المنافسة.
ويتذيل الفريق الطاجيكي المجموعة الخامسة برصيد نقطتين فقط من تعادلين أمام بيروبولس الإيراني والدحيل القطري.
وكان النصر قد حسم مواجهة الذهاب في الرياض وانتصر على الفريق الطاجيكي بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا (هدفين) والبرتغالي كريستيانو رونالدو.