|


اليوم.. بدء عرض المشاركين في فئة «الدق» أمام لجنة التحكيم

صفقات المجاهيم.. 120 مليون ريال

صورة التقطت أمس لفرديتين فئة المجاهيم مع ملاكهما قبل دخولهما ميدان الصياهد للمشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة.. وفي الإطار مالك إبل يؤدي العرضة أمام فردياته قبل المشاركة (المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
تغطية: هاني السليس 2023.12.05 | 12:36 am

بلغت صفقات فئة المجاهيم المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة، على أرض الصياهد شمال شرق مدينة الرياض، 120 مليون ريال، حسبما أعلنته اللجنة المنظمة للحدث الكبير أمس.
وسجلت مبيعات الإبل خلال الأيام الماضية أرقامًا قياسية في العديد من الفئات، وصلت إلى 120 مليونًا لشراء العديد من ندر الفرديات في لون المجاهيم، التي بدأت تحتدم منافساتها في فئات الفردي، وتبدأ اليوم استعراض المفاريد أمام لجنة التحكيم النهائي.
وشهدت منافسات أمس دخول دق المجاهيم، وغدًا ستكون مخصصة للجل، على أن تتواصل على مدار الـ 7 أيام المقبلة جميع منافسات الجمل لفئة المجاهيم. ومن جانبه، انطلقت أمس مسابقات ثاني أشواط الهجيج، ضمن منافسات الحدث الكبير.
وجاء الشوط الثاني ضمن المجموعة الأولى “فئة ب” للوني الصفر والشعل بمشاركة 7 ملاك. وجهزت الإبل المشاركة في الهجيج من فئة الصفر والشعل قبل يوم من السباق، بدخولها الشبوك المخصصة لها، وإجراء الترقيم وتدقيق الشرائح.