|


مدرب النصر يستعين بالشباب في ختام دور المجموعات من البطولة القارية

قبل استقلال.. كاسترو يريح الأجانب

صورة التقطت أمس للبرازيلي أندرسون تاليسكا والبرتغالي أدميسلون أوتافيو وعبد الرحمن غريب ونواف بوشل لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم لحظة نزولهم على سلم الطائرة في مطار مدينة دوشنبه العاصمة الطاجيكية استعدادًا لمواجهة استقلال (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.12.05 | 02:52 am

قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الاستعانة باللاعبين الشباب، وإراحة الأجانب لمواجهة فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، اليوم، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن المدرب اعتمد خلال المناورة الأخيرة، التي جرت، أمس، على ملعب تسنتر النوي ريسبوبليكانانسكي، الذي يحتضن المواجهة، على نواف العقيدي في حراسة المرمى، وأمامه نواف بوشل، ومحمد آل فتيل، وعبد الله مادو، ومحمد آل قاسم، وفي خط الوسط يأتي العاجي سيكو فوفانا، وبجواره عبد الله الخيبري، وأمامهما سامي النجعي، وأيمن يحيى، وعبد الرحمن غريب، ومحمد مران في خط المقدمة.
وجرت المناورة لمدة 20 دقيقة تخللها بعض من الجوانب الفنية كالتمرير القصير، إضافة إلى التحرك من دون كرة.




  • الأصفر.. ثالث المواجهات
    يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، المواجهة السعودية الثالثة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، على ملعب تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.
    وخاض فريق الهلال مواجهتين ماضيتين على الملعب ذاته، وانتهت الأولى التي جرت موسم 2021 بفوز الفريق الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الهدف الوحيد للفريق السعودي الفرنسي بافيمتبمي جوميز.
    وفي الثانية التي جرت الموسم الماضي كسب الأزرق العاصمي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة أحرزها النجيري أودين إيجالو “هدفين” وسالم الدوسري.