|


من هو ثامن ضحايا الرباط في «روشن»؟

راكان الطليحي لاعب وسط فريق التعاون الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي - التعاون)
الرياض – الرياضية 2023.12.09 | 05:45 pm

ضربت إصابة الرباط الصيلبي، لاعبًا ثامنًا من أندية دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري، وهو راكان الطليحي لاعب وسط فريق التعاون الأول لكرة القدم.
وأعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، السبت، عن أن الفحوصات التي خضع لها راكان الطليحي، أظهرت وجود قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، يحتاج معه للتدخل الجراحي، متمنيًا الشفاء للاعب والعودة سريعا إلى الملاعب، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الإصابة.
وكان الطليحي لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 21 عامًا شارك مع «سكري القصيم» أمام الفيحاء «4-1»، الجمعة ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي.
ولعب الطليحي خلال هذه المباراة منذ الدقيقة 88 بعد أن حل بديلًا عن الإسباني ألفارو ميدران، وهو الظهور الأول له مع فريقه في دوري روشن السعودي، علمًا أنه سبق له أن خاض 4 دقائق أمام سباهان الإيراني في المباراة التي كسبها فريقه بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في نسخته الماضية.
وأصبح الطليحي ثامن لاعب يتعرض لإصابة الرباط الصليبي خلال الموسم الجاري، بعد الثنائي عبد الله الجدعاني وأحمد شراحيلي «الاتحاد»، وعبد الله عطيف «الأهلي»، ومحمد مجرشي «الفيحاء»، والثنائي حسين قاسم والكريم السلطان «الطائي» والبرازيلي نيمار جونيور «الهلال» الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.