|


ثنائية ماريجا تصعد بالشارقة إلى المركز الثالث

المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الشارقة الإماراتي الأول لكرة القدم يحتفل مع زملائه بالفوز على خورفكان "4-1" ضمن الجولة 11 من الدوري الإماراتي (المركز الإعلامي ـ الشارقة)
دبي - الفرنسية 2023.12.15 | 10:05 pm

تقدم فريق الشارقة الأول لكرة القدم الى المركز الثالث في الدوري الإماراتي بعد فوزه الكبير على ضيفه خورفكان «4-1»، الجمعة ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي.
وسجل رباعية الشارقة كل من البرازيلي لوان بيريرا «1» والمالي موسى ماريجا «8 و64» والتونسي فراس بالعربي «55» مقابل هدف للبرازيلي رافايل بيريرا «28».
ورفع الشارقة رصيده إلى 20 نقطة وصعد للمركز الثالث بفارق نقطة عن العين الذي يلعب مع الوحدة السبت.
وضيق شباب الأهلي الخناق على الوصل المتصدر وقلص الفارق معه الى نقطة بفوزه الثمين على مضيفه بني ياس«2-1».
ورفع شباب الأهلي رصيده في المركز الثاني إلى 23 نقطة بفارق نقطة عن الوصل الذي يستضيف الاتحاد كلباء في ختام المرحلة السبت.
ويدين شباب الأهلي بفوزه الى مهاجمه البرازيلي الشاب ماتيوس ليما «19 عامًا» الذي سجل ثنائية «18 و47»، قبل أن يقلص الألباني تاولانت سيفيري «58» الفارق لبني ياس.
ودفع الجزيرة مضيفه الإمارات إلى المركز الأخير بفوزه بهدف أحمد العطاس في الدقيقة «14».
وتعرض الإمارات الذي يضم الثنائي الإسباني اندريس إنييستا وباكو ألكاسير لخسارته السابعة تواليا، ليتراجع إلى القاع برصيد 5 نقاط وبفارق الألهداف عن حتا.
وبقي الجزيرة الذي خاص مباراته الأولى تحت قيادة الهولندي بوب دي كليرك الذي عين بديلا لمواطنه فرانك دي بور، خامسا وله 17 نقطة.
وتعادل حتا مع ضيفه البطائح سلبا في مباراة أكملها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ديني بورجيس من الرأس الاخضر «84».