|


المدرب الإسباني يتحدث عن الإقصاءات.. ويترقب «الشتوية»

إنريكي يرفض دور الضحية

باريس ـ رويترز 2023.12.17 | 12:29 am

رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، لعب دور الضحية بسبب تراجع مستويات الفريق الفرنسي، وتأهله بصعوبة إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية.
وضَمِنَ سان جيرمان مكانًا له في مراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال بعد التعادل 1ـ1 مع بوروسيا دورتموند، الأربعاء الماضي، كما يتقدَّم بفارق أربع نقاط في صدارة الدوري الفرنسي، ويتوقع المدرب مزيدًا من التحسُّن.
وقال إنريكي في مؤتمر صحافي أمس: “ليس لدي أي شك في أننا سنكون أفضل. تحسَّنت جميع الفرق التي درّبتها مع مرور الأشهر”. وأضاف: “سنستعيد لاعبين من إصابات كبيرة فبراير المقبل. نحن مقبلون على فترة الانتقالات وهي فرصة لجلب لاعبين،‭‭ ‬‬فلماذا أكون سلبيًّا أو ألعب دور الضحية؟ أنا متفائل، هذه طبيعتي”. وذكر المدرب: “إذا نظرت إلى إحصاءات الفريق، فستجد أننا نتصدر كل الجوانب الرئيسة تقريبًا مثل الاستحواذ والفرص والأهداف المتوقعة. نحن بالتأكيد أحد أفضل الفرق، لكن في دور المجموعات واجهنا فرقًا كان من الممكن مواجهتها في دور الـ 16 أو في دور الثمانية أو قبل النهائي”. وتابع: “بالطبع أنا متفائل لأن هذه لم تكن مجموعة عادية في دوري أبطال أوروبا. كانت أصعب مجموعة في المسابقة الموسم الجاري. نجحنا في التأهل”.