|


مدرب فلومينينسي: أقصينا فريقا متمرسا

فرناندو دينيز مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم،خلال مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الإثنين. (تصوير: علي خمج)
جدة- فيصل الشريف 2023.12.19 | 12:59 am

أكد فرناندو دينيز مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، تمكنهم من إقصاء فريق متمرس «الأهلي المصري»، من بطولة كأس العالم للأندية، وبلوغهم على حساب نهائي البطولة.
وبلغ فلومينينسي البرازيلي، مونديال الأندية، عقب تغلبه على الأهلي المصري (2-0) خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أمام قرابة الـ35 ألف متفرج في نصف نهائي البطولة.
وقال دينيز في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «الخصم متمرس في هذي البطولة وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين و نجحنا مع بداية الشوط الثاني بتسجيل الهدف الأول الذي ساعدنا بالعودة في المباراة».
وأوضح مدرب الفريق البرازيلي أن تألق حارس المرمى أنقذ فريقه من العديد من الفرص التي وجدها الفريق المصري.
وعن زيادة متوسط اعمار لاعبي الفريق قال دينيز: «لا نعلم كيف يؤثر متوسط أعمار اللاعبين، كما تتحدثون و فريقنا نفسه نلعب به من بداية الموسم وكما تشاهدون مارسيلو و ميلو قدموا أداء مميز».
بدوره قال، اندري لاعب فلومينينسي:«فريق الاهلي كانت لديه السرعة و قوة بالدفاع مع بداية المباراة».
وحول مستقبله مع الفريق البرازيلي قال: «تفكيري الان مع فريقي و لم اتحصل على عروض و وكيل اعمالي يدير هذي الأمور وفي حال وصول عروض من برشلونة و ريال مدريد ساختار برشلونة».