|


نيوكاسل يغادر كأس الرابطة بـ«الترجيحية»

ديوردي بيتروفيتش حارس مرمى تشيلسي يتصدى لتسديدة من مات ريتشي لاعب نيوكاسل خلال ركلات الترجيح في مباراة ربع نهائي كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء. (أسوشيتد برس )
لندن - رويترز 2023.12.20 | 01:39 am

حجز فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، مكانه في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء، بعدما تغلب على نيوكاسل يونايتد «4-2» بركلات الترجيح على ملعب ستامفورد بريدج بعد التعادل«1-1» في الوقت الأصلي.
وسدد كيران تريبيير ركلة الترجيح الثانية لنيوكاسل بعيدًا عن المرمى وتصدى ديوردي بيتروفيتش لتسديدة مات ريتشي في ثاني مشاركة له أساسيا في حراسة مرمى تشيلسي.
وسارت ركلات الترجيح المثيرة في صالح تشيلسي الذي تأخر عند الدقيقة 16 عندما استغل كالوم ويلسون خطأ من مدافع تشيلسي بينوا بادياشيل ليهز الشباك.
واستحوذ تشيلسي على الكرة طوال المباراة ونزل المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو من على مقاعد البدلاء في أول ظهور رسمي له مع الفريق اللندني بعد تعرضه لإصابة في الركبة في فترة ما قبل الموسم بعد فترة وجيزة من انتقاله من لايبزيج.
لكن تشيلسي أدرك التعادل فقط عند الدقيقة 92 بهدف قاتل عندما استفاد ميخايلو مودريك من خطأ البديل تريبيير الذي فشل في قطع كرة عرضية من مالو جوستو ليسمح للأوكراني الذي شارك أيضا كبديل، بتسجيل الهدف.


نيوكاسل يغادر كأس الرابطة بـ«الترجيحية»

نيوكاسل يغادر كأس الرابطة بـ«الترجيحية»

نيوكاسل يغادر كأس الرابطة بـ«الترجيحية»