|


صلاح: رديت على نفسي بعد «الجزائية المهدرة»

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الأول لكرة القدم يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الأول في شباك نيوكاسل (تصوير -الفرنسية)
الرياض - الرياضية 2024.01.02 | 06:43 pm

أكد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يطمح لتحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 مع منتخب بلاده، خاصة بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم في البريميرليج.
وقال محمد صلاح في تصريحات أبرزتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، الثلاثاء: "أريد الفوز بكأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر، أتمنى التتويج بهذا اللقب القاري خلال النسخة المقبلة".
وأضاف اللاعب المصري: "بعد إهدار ركلة الجزاء أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، قلت لنفسي هل سأذهب إلى المنتخب بهذا الأداء؟ ثم أجبت بأنني يجب أن أسجل في الشوط الثاني، وهو ما حدث فعلياً".
وأكمل: "اللعب مع منتخب مصر شرف كبير بالنسبة لي، أي لاعب يريد التألق مع منتخب بلاده في المحافل الدولية، وهو ما سنسعى لتحقيقه في البطولة القارية التي تلعب في كوت ديفوار".
وقلل صلاح من تأثر ليفربول بغيابه عن عدة مباريات، موضحاً أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الرائعين، لذلك فإنهم يؤمنون بقدرتهم على تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.
وسجل صلاح 14 هدفاً وصنع 8 في 20 مباراة خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي، ليتساوى في زعامة هدافي المسابقة مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.