|


مالك «سمارات» يكشف تفاصيل بيرق الموحد ونخبة النخبة

العتيبي: انتظروا «سلطانة»

صورة التقطت 1 يناير الجاري لحامد العتيبي أثناء تتويجه بالمركز الأول في نخبة النخبة(المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2024.01.08 | 11:33 pm

أعلن حامد بن سعود بن سمار العتيبي، مالك منقية “سمارات” الفائز ببيرق الموحد ونخبة النخبة في النسخة الثامنة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، مشاركة الفردية “سلطانة” في النسخة التاسعة.
وأوضح لـ “الرياضية” العتيبي أن الفردية “الحاكمة” التي هيمنت على شوط الفردي شعل لمواسم طويلة خسرت معركة ولا زال لامجادها بقية. وأضاف: “بدأنا العمل على تجهيز الفردية “سلطانة”، التي تعد من أقوى الفرديات بلون الشعل، وإن شاء الله تشاهدونها في الصياهد تواصل ما حققته “الحاكمة” في المواسم الماضية”.
وأكد مالك “سمارات” أن المصروفات الشهرية للمنقية تجاوزت نحو 200 ألف ريال سعودي، مشيرًا إلى أن الفرديات متابعة من قبل 10 عاملين يوميًا على مدى 24 ساعة.
وتابع: “المنقية تجاوزت قيمة شرائها 100 مليون ريال، وهذا كفيل بأن تكون مصروفاتها كبيرة ومتابعتها بشكل يومي مهمة من أجل المحافظة على صحتها من الناحية البيطرية والغذائية”. وبيّن العتيبي أن الفوز ببيرق الموحد ونخبة النخبة متوقع لقوة المنقية والفرديات.
وقال: “حضرنا للصياهد وتحديدًا في النسخة الثامنة الأخيرة، وكنا متوقعين الحصول على البيرق ونخبة النخبة، والحمد لله نجحنا في ذلك، ونعد جماهير “سمارات” بأن نستمر في المحافظة على اللقبين خلال المواسم المقبلة”.