|


كأس موسم الرياض يثير حماسة جماهير قطبي العاصمة

«تحد.. سخرية.. وعيد»

الدمام ـ خالد الشايع 2024.02.07 | 11:46 pm

تحدٍ، ووعيد، هكذا كان حال المغردين الهلاليين ومثلهم النصراويين على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، قبل ختام كأس موسم الرياض الذي سيجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام النصر، الخميس، على ملعب المملكة أرينا في الرياض، وتفاعل المغردون مع المؤتمرات الصحافية للمدربين بأكثر من 667 ألف تفاعل في الساعة الواحدة خلال أول أربع ساعات منها.
على الطرف الأزرق، استفز تصريح البرتغالي جيسيوس، مدرب فريق الهلال، الذي قال فيه: «أنتظر النصر بفارغ الصبر»، النصراويين الذين ردوا عليه بحدة، مثل لؤي عبد الله الذي كتب مخاطبًا المدرب: «أهم شي لا انهزم لا يقول ودية»، ومثله كتب السليمان: «يفوز النصر بإذن الله، من شفت تصريحه ارتحت».
وعلى الطرف النصراوي تكرر الأمر مع تصريح البرتغالي الآخر كاسترو الذي قال فيه: «انتظروا كريستيانو رونالدو أمام الهلال»، فرد عليه فهد العتيبي ساخرًا: «لعب ضدنا وعطيناه ثلاثة»، ومثله كتب علي السبر ردًا على مدرب النصر: «إذا مدرب الهلال استفاد من تعثركم.. فلماذا يا سيد كاسترو لم تستفد من مباراتكم مع الهلال وتهزم الهلال.. فالهلال صكك بثلاثة أهداف مع الرأفة وعينك تشوف»، مضيفًا: «المظلومية التي تتبناها في حديثك يا سيد كاسترو لا تجدي نفعًا.. فبدلًا من قولك إن الهلال استفاد من تعثرك، كن شجاعًا»، وفي إطار آخر، كتب حساب الهوى الغايب: «باختصار بتلعب نفس مباراة البطولة العربية مبروك البطولة بتدافع نفس مباراة الدوري 0ـ3 مبروك للهلال وتستاهلون».